الثلاثاء، 14 مايو 2013

تركت الخواطر











بسم الله الرحمن الرحيم 

تأملت طويلاً قبل كتابة هذا الموضوع، لم أعرف كيف أبدأ بطرحه، ففضلت البدء بالمضمون بلا مقدمة.

كنت أهوى كتابة الخواطر بطريقة أُطلق عليها من قبل البعض أنها "غامضة"، والسبب وراء غموضها هو احتوائها على أكثر من فكرة في خاطرة واحدة.
قليل منها احتوى فكرة واحدة. في يوم أحسست به أن كل ما كنت أحاول إخفاءه في خواطري، أصبح واضحاً، فأقنعت نفسي أني لم أعد أستطيع كتابة الخواطر، وبعدها في كل مرة أحاول الكتابة أقف عند أول عبارة! للأسف أقنعت نفسي بفقدان مهارة كنت أحب ممارستها. ومع بداية هذا العام قررت أن ألجأ لكتابة أسطر خفيفة واضحة بعباراتي فيها. شيء مما طرحت قديم، والقادم جديد بإذن الله. 

بعض الآراء والأفكار التي تدور بين المرء ونفسه، غالباً يصعب البوح بها أو مشاركتها مع أحد آخر، لا لسبب كون رأيه غير مرغوب أو صوته غير مسموع.
أعتقد أني لو استمريت بالحديث بما أفكر به مع شخص آخر سيشعر بالملل من الحديث معي XD ففضلت أن أطرح ما لدي عن طريق الكتابة.

أشعر بالصداع أحياناً من كثرة التفكير، أرجو ألا تملوا مني هنا أيضاً =)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق